أخبار الساعة

أخر المواضيع

  •  ملف شامل عن ((( الحج ))) ..... بالصوت والصورة
  • البرنامج الرائع لعمل السيرة الذاتية باحتراف شديد + ملفات للتطبيق عليها
  •  إستاد الاهلى يرى النور بداية العام القادم
  •  هذا الزر في تدويناتك وفتح المجال للزائرين بإقتراح مدونتك نقوم بشرح طريقة تركيب الزر +1 على المدونة
  • ألبوم المنوعات العالمى بكرا - غناء shakira ، avril lavigne ، usher ، شيرين ، تامر حسنى والعديد من النجوم العالميين

الأربعاء، 28 ديسمبر 2011

أفضل 11 قصة جماهيرية عام 2011

أفضل 11 قصة جماهيرية عام 2011
26/12/2011 - 14:10

أفضل 11 قصة جماهيرية عام 2011

يوشك عام 2011 على وداعنا لنستقبل عاما جديدا بكل معنى الكلمة. عاما سيكون حافلا بالأحداث والإنجازات وربما الاخفاقات أيضا لا سمح الله.

وحين أتطلع للخلف لأنظر لما جرى في الاثني عشر شهرا الماضية أجدني أصاب بالدهشة لتسارع الأحداث!!!

أشياء كثيرة تغيرت في عالمنا العربي....



أنظمة حكم كنا نظنها راسخة رسوخ الجبال انهارت.. وزعماء قتلوا، وآخرين نفوا أنفسهم أو سجنوا والباقي في الانتظار.

أما على صعيد يوروسبورت عربية فقد كان عاما مضنيا وممتعا في ذات الوقت. أنجزنا الكثير وصرنا واحدا من أهم المواقع الرياضية العربية، وتضاعف عدد زوارنا  ثلاثة أمثال ما كنا عليه، وكل هذا بجهد الزملاء في العمل، والأهم بإخلاص زوارنا وقرائنا المخلصين، وربما بفضل الإستراتيجية التحريرية التي اتبعناها وأعطت ثمارها.

نجحنا، نعم، ولكن التحدي يستمر، فالنجاح مجرد خطوة على الطريق لكن الأهم هو ليست المحافظة عليه فقط بل والمتابعة لتحقيق نجاحات اخرى أكبر كي نبقى عند الوعد والعهد مع زوارنا ومحبينا.

وحين أتطلع للخلف جاءتني فكرة: لماذا لا نختار نحن وأنتم اأضل القصص الإخبارية التي نشرناها عام 2011 ولاقت استقبالا ورواجا كبيرا بينكم.

من جهتي سأختار بعض القصص التي اعتقد أنها لاقت استحسانكم، لكن قد أكون مخطئا، لهذا أتمنى منكم المشاركة في اختيار القصص الاخبارية التي تعتقدون أنها كانت أفضل ما قدمناه في الاثني عشر شهرا الماضية.

إليكم اختياراتي وهي اختارات خاصة بي فقط بالتشاور مع بعض الزملاء في المكتب، قد تتفقون معها وقد تختلفون، ولكم كامل الحرية في اختيار ما تعتقدون أنه أفضل منها.



أفضل القصص:



1- أطرف 10 تعليقات جماهيرية على "زلزال إنبي"



هذا الموضوع كان أكثر الموضوعات قراءة  في يوروسبورت عربية عام 2011 حيث بلغ عدد قراءه ما لا يقل عن 100 الف قاريء يوم نشره فقط، وكان أيضا أكثر الموضوعات قراءة في كل شبكة يوروسبورت العالمية في ذلك اليوم وهو شيء يحدث معنا لأول مرة في تاريخنا.





2- ميسي مسلم متخفي



جذب هذا المقال عدد كبيرا من الزوار والتعليقات وكان ثاني أكثر موضوع مقروء عام 2011 ربما لطرافته حيث يتناول بسخرية طريفة هوس المشجعين العرب باللاعب الاسطورة ميسي وتعصبهم الأعمى له أو لنظيره رونالدو!!


3-    فيديو..حمى الرقص مع خطيبة رونالدو


هذا الفيديو كان من أكثر الفيديوهات مشاهدة في يوروسبورت عربية عام 2011 ربما نظرا لجمال خطيبة الساحر رونالدو ورقصها المثير!!


4-    حان الآن موعد رحيل سيد معوض


موضوع ساخر وجدلي جذب عددا كبيرا من الزوار والتعليقات، وأيضا الاعتراض من اللاعب الذي اتصل بنا معاتبا وطبعا شرحنا له الموقف وتقبله بصدر رحب ويبقى سيد معوض لاعبا كبيرا ندر أن تنجب الملاعب المصرية نظيرا له.



5-    معرض الصور: ملف رونالدو الأسود


رونالدو دائما يثير الجدل بتصريحاته وتصرفاته وعشيقاته وطريقة لعبه وإبداعه الكروي فكان أن كشفنا الغطاء عن بعض خفاياه!!


6-    بيكيه وشاكيرا في إسرائيل


أثارت زيارة بيكيه وشاكيرا لإسرائيل جدلا كبيرا بين المشجعين العرب وطبعا "حرب" تصريحات وتعليقات بين مشجعي برشلونة وريال مدريد!


7-    شاهين الريال: هذه هي أخلاق اللاعب المسلم


يبقى اللاعبون المسلمون في أوروبا تحت الأنظار دائما، وينال الملتزمون منهم قسطا كبيرا من التقدير بين القراء والمشجعين العرب كما هو الحال مع اللاعب نوري شاهين. موضوع جميل يستحق القراءة!



8-    هل مسعود أوزيل نصير الإسلام وديفيد فيا عدو المسلمين؟


أثارات الحادثة الشهيرة بين بين اللاعب المسلم مسعود اوزيل ونجم برشلونة ديفيد فيا في الكلاسيكو الكثير من الجدل، لكن هل حقا أن أوزيل هو مثال المسلم الملتزم وفيا عدو للدنيا والدين؟



9-    البطل المصري كرم جابر يلاقي جون سينا


للمصارعة عشاقها المخلصين وللاسف لا يوجد ولا مصارع عربي في حلبات المصارعة لهذا أثار خبر احتراف المصارع المصري كرم جابر في WWE  الكثير من الانتباه خصوصا أن الأنباء ترددت عن ملاقاته للبطل الجماهيري جون سينا.



10-                       فيديو.. مشجعات مجنونات عريانات يهاجمن حارس مرمى!


للعشق جنونه، وللتشجيع فنونه ومن الحب ما قتل وسجن وعرى أيضا، هذا كان مصير هاتيك المشجعات المجنونات. شاهدو الفيديو لتحكموا بأنفسكم.



11-                       الزمالك الابن غير الشرعي لزواج السلطة والمال


مقال ساخر وطريف ويعبر عن حال الزمالك خصوصا والكرة المصرية عموما. جذب الكثير من الزوار والتعليقات والأراء.



هذه هي اختياراتنا ولكم ان تتفقوا معها أو تختلفوا وبامكانكم اقتراح قصص أخرى كانت برايكم أفضل وأكثر نجاحا وسننشر اختياراتكم مع اسماءكم في هذا الموقع


في انتظاركم...


كل عام وأنتم بألف خير وأتمنى لكم سنة جديدة حافلة بالانجازات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق