أخبار الساعة

أخر المواضيع

  •  ملف شامل عن ((( الحج ))) ..... بالصوت والصورة
  • البرنامج الرائع لعمل السيرة الذاتية باحتراف شديد + ملفات للتطبيق عليها
  •  إستاد الاهلى يرى النور بداية العام القادم
  •  هذا الزر في تدويناتك وفتح المجال للزائرين بإقتراح مدونتك نقوم بشرح طريقة تركيب الزر +1 على المدونة
  • ألبوم المنوعات العالمى بكرا - غناء shakira ، avril lavigne ، usher ، شيرين ، تامر حسنى والعديد من النجوم العالميين

السبت، 17 ديسمبر 2011

جميع أغانى فيروز مرتبة


غنّيت مكّة أهلها الصيدا .. والعيد يملأ أضلعي عيدا .. فرحوا فلآلآ تحت كل سما .. بيت على بيت الهدى زيدا .. وعلى اسم رب العالمين علا بنيانه كالشهب ممدودا .. ياقاريء القرآن صلّ لهم .. أهلي هناك وطيب البيدا .. غنّيت مكّة أهلها الصيدا .. والعيد يملأ أضلعي عيدا ..


حرف الألف


أرسل الله
أحب من الأسماء
أهلا و سهلا
أهو دا اللي صار
أحترف الحزن و الإنتظار
أهواك
أقول لطفلتي
البواب
البوسطة
القمر بيضوي
الله معك
الليل أناشيد
المحبة
الوداع
أمس انتهينا
أنا عندي حنين
أنا بحبك
أنا لحبيبي
أنا لحبيبي القديمة
أنا وياك
أنا و شادي
أرضنا - أنشودة الزمان
أسامينا
إعطني الناي
أديش كان في ناس
إحكيلي إحكيلي
ايام العيد
إلي دمشق
إلي المراعي
البنت الشلبية
القطاف
القدس العتيقة
الكويت
المقاومة الوطنية
إن شا الله ما بو شئ
اشتقتللك
إسوارة العروس
اطلعي يا عروسة
إذكريني
أحبك ما بعرف
أحب دمشق
أومن
أمي الحبيبة
أردن
إرجعي يا ألف ليلة
العجب
الغول
الكناسين
المجوز و المحبة
المحكمة
السيارة
الزعرورة
آخر إيامي الصيفية
أنا اللي عليكي
أنا فزعانة
أنا هويت
أنا خوفي
أذكر الإيام
إذا الأرض مدورة
أمي نامت ع بكير
أمي يا ملاكي
أديست فيديليس
المسيح قام
الأوضة المنسية
اليوم علق
أنا و سهرانة
أنا الأم الحزينة
إلي باريس
إسهار
استنيري
أخدوا حبيب قلبي مني
الدبكة
أنا هويت
إيدي و إيدك
أنا عصفورة الشمس
أنا بياعة و بدي عيش



كلمة سر الملفات الخاصة بالرابطة


حرف الباء


بعدك علي بالي
بعدك بتذكر
بعدنا
بعتلك
بدنا نكمل
بدي خبركن
بغداد
بحبك يا لبنان
بيروت هل ذرفت عيونك
بيتي أنا بيتك
بلدتي غابة
بلغه يا قمر
بناديلك يا حبيبي
بيتنا في الجزيرة
بيتك يا ستي الختيارة
بيتي الحبيب ما أجملوا
بحبك ما بعرف
بكرم اللولو
بكوخنا يا بني
بقطفلك بس
بليل و شتي
بالغار
بتلج الدني

بتشوف بكرة
بيذكرني بالخريف
بيقولوا زغير بلدي
بيقولوا الحب
بيسان
بكرة بيجي نيسان
بكرة انت و جايي
بكرة لما بيرجعوا الخيالة
بترا

بعد الليالي
بيي راح مع هالعسكر
بردا بردا
بالنجمة وعدتك

بعدك بقلبي
بيتنا البوار
بحياتك يا وردة
بالقطن الحلو
بها العيد


















حرف الذال


ذكري

























ط












































































هناك تعليقان (2):

  1. حرف الباء


    بكرم اللولو
    بليل و شتي
    بكتب اسمك يا حبيبي
    بحبك يا لبنان
    بعدك علي بالي
    بعدك بتذكر
    بعدنا
    بعتلك
    بدنا نكمل
    بدي خبركن
    بغداد
    بحبك يا لبنان
    بيروت هل ذرفت عيونك
    بيتي أنا بيتك
    بلدتي غابة
    بلغه يا قمر
    بناديلك يا حبيبي
    بيتنا في الجزيرة
    بيتك يا ستي الختيارة
    بيتي الحبيب ما أجملوا
    بحبك ما بعرف
    بكرم اللولو
    بكوخنا يا بني
    بقطفلك بس
    بليل و شتي
    بالغار
    بتلج الدني
    بتشوف بكرة
    بيذكرني بالخريف
    بيقولوا زغير بلدي
    بيقولوا الحب
    بيسان
    بكرة بيجي نيسان
    بكرة انت و جايي
    بكرة لما بيرجعوا الخيالة
    بترا
    بعد الليالي
    بيي راح مع هالعسكر
    بردا بردا
    بالنجمة وعدتك
    بعدك بقلبي
    بيتنا البوار
    بحياتك يا وردة
    بالقطن الحلو
    بها العيد

    ردحذف